الأقوياء (1980)

مصر | 100دقيقه | فيلم | ﺩﺭاﻣﺎ ، ﻋﺎﺋﻠﻲ

تذهب نادية بعد وفاة والدها لتقيم في منزل قريبها رشدي الباجوري، ليقنعها ابنه عادل بإستغلال ثروة والدها بإنشاء مصنع للفلاحين الذين يهتم بمشاكلهم لكنها تتعرض للعديد من المضايقات من الابن الثاني رمزي، لتقرر الرحيل، وتتصاعد الأحداث.

Karohat-Movies

تعليقات

الهوامش

نظرا لوفاة الفنان رشدي أباظة قبل انتهاء تصوير بقية دوره، أدى الفنان صلاح نظمي المشاهد المتبقية من زوايا بعيدة، وقام الفنان أحمد زكي بتقليد صوت أباظة، ورفض الثنائي ذكر ذلك بتتر العمل تقديرا للفنان الراحل.

نبذه عن العمل

تذهب (نادية) لتعيش عند قريبها بعد وفاة والدها، وهناك يحاول ابنه (عادل) استغلال ثروتها لبناء مصنع للفلاحين، في حين تتعرض لمضايقات من الابن الثاني.

القصه الكامله

تعيش نادية بعد وفاة والدها في منزل قريبها رشدي الباجوري، يقنعها إبنه عادل بإستغلال ثروة والدها بإنشاء مصنع للفلاحين الذين يهتم بمشاكلهم، تضيق نادية بتصرفات الإبن الآخر رمزي فترحل لتعيش في بلدة والدها، تتعرف هناك على المهندس سالم ويتفقان على الزواج، يعترض رمزي وعندما يفشل في التفرقة بينهما يقتل سالم ويفلت من العدالة بنفوذ والده، يثور عادل على رمزي الذي يهدده بالمسدس، يحاول الباجوري إنتزاع المسدس من يد رمزي فتنطلق رصاصة ترديه قتيلاً ويحاول رمزي قتل عادل ولكن الرصاصة تصيبه هو ليسقط قتيلًا

تفاصيل العمل

اسم العمل الأقوياء
الاسم بالإنجليزية The Strong
نطق الاسم بالإنجليزية Al-Aqwiya'a
سنة الإصدار 1980
مدة العرض بالدقائق 100
حالة العمل ﺗﻢ ﻋﺮﺿﻪ
هل العمل ملون؟ نعم
تصنيف الرقابة المصرية الجمهور العام
ميزانية الفيلم 0
نوع العمل فيلم
تصنيف العمل ﺩﺭاﻣﺎ,ﻋﺎﺋﻠﻲ
تاريخ العرض 1980
بلد الإنتاج مصر