تدور أحداث المسلسل حول شاب يعمل في أحد الأجهزة الأمنية، وبعد أن يقع له حادث يعيقه عن ممارسة مهام عمله، يتم استبعاده عن العمل في الجهاز، ولكن في وقت لاحق يقع أفراد الجهاز الأمني في حيرة أمام إحدى القضايا، ولا يبقى أمامهم سوى الاستعانة مجددًا بنفس الشاب الذي استغنوا عنه في السابق ليساعدهم في كشف الغموض حول هذه القضية.

تعليقات

نقد

افضل مسلسل في رمضان القصه مشوقه جد من النوع البوليسي التشويقي و هو امتداد لأبداعات يوسف شريف رقم مجهول و المواطن اكس و غيرها. الكاتب عمرو سمير عاطف مبدع جدا كتب المسلسل بشكل متسلسل و مشوق و انا كم تمنيت لو طبعت قصه المسلسل في كتاب.المخرج أحمد مدحت مبدع و عرف كيف يختار و يوظف و يستغل طاقات الممثلين مسلسل الصياد سلسل يجبرك على لهفة انتظار الحلقة التالية.الممثلين جميعهم نجوم و خصوصا السوبر و الفنان المحترم يوسف شريف الذي ابدع بتجسيد الشخصيه ,الفنان الشاب أحمد صفوت الذي يحسسك انه طبيعي لا يمثل و صدق مشاعره,المواهب دينا فؤاد و إيناس كامل ابدعو و المخرج عرق كيفيوظف طاقاتهم الفنيه. الضابط الاسمر و صديق الإخت و كان تمثيلهم مميز .عندي ملاحظات علي المخرح مي سليم مش بطاله للدور بس انا شايف لو دورها اخذتو هنا شيحة او نور لبنانيه او داليا البحيري كان ممكن يبدعو اكثر أشرف مصيلحي لم يكن الاختياره موفق انا كنت افضل لو كان مكانه الدكتور عزت ابو عوف او صبري فواز او ماهر ماهر عندما تشاهد هذا العمل تعتقد انك تشاهد مسلسل عالمي و ليس مسلسل عربي.هذا العمل محترم جدا لا يوجد الفاظ خارجة او مشاهد خادشه للحياء .

الهوامش

المسلسل ثاني تعاون بين الممثل (يوسف الشريف) والمؤلف (عمرو سمير عاطف) بعد مسلسل (رقم مجهول)، وثاني تعاون بين الشريف والمخرج (أحمد مدحت) بعد فيلم (العالمي).

نبذه عن العمل

تستعين إحدى الأجهزة الأمنية بأحد عملاءها الذي كانت قد استغنت عن خدماته من قبل ليساعدهم في حل أحد القضايا

تفاصيل العمل

اسم العمل الصياد
الاسم بالإنجليزية The Hunter
نطق الاسم بالإنجليزية El Sayyad
سنة الإصدار 2014
مدة العرض بالدقائق 45
حالة العمل ﺗﻢ ﻋﺮﺿﻪ
هل العمل ملون؟ نعم
ميزانية الفيلم 0
نوع العمل مسلسل
تصنيف العمل ﺩﺭاﻣﺎ,ﺗﺸﻮﻳﻖ ﻭﺇﺛﺎﺭﺓ
تاريخ العرض 2014
بلد الإنتاج مصر