Breaking News:

بكلمات حزينة أنغام عن المخرج أحمد المهدي: أنعي حتة من عمري

نعت الفنانة أنغام المخرج الراحل أحمد المهدي، الذي رحل عن عالمنا أمس الأربعاء، إثر أزمة صحية طارئة نقل بسببها إلى المستشفى ليسلم الروح فيها.

صفية العمري ليست الأولى.. كبار الفنانين في «ثلاجة البطالة والتهميش»

تسببت السلبية التي أصبحت تسيطر على الوسط الفني في ابتعاد عدد كبير من كبار النجوم عن تقديم أعمال فنية جديدة خلال الفترة الماضية، وهو ما أدى إلى زيادة شكاوى الكثير من الفنانين في الفترة الأخيرة بشكل كبير، وذلك بسبب حالة البطالة التي أصبحوا يعيشونها، بعد أن توقف المنتجون في عرض أي أعمال جديدة عليهم، كما أن القليل منهم ممن يأتيه أدوار لا تليق بنجوميتهم ومشوارهم وتاريخهم الفني الطويل الممتد على مدار سنوات.

«تاتانيا» على مسرح قصر ثقافة دمنهور

اختتمت الهيئة العامة لقصور الثقافة عروضها المسرحية بفرع ثقافة البحيرة، حيث شهد مسرح قصر ثقافة دمنهور أحداث العرض المسرحي "حزام ناسف" إخراج عبد المقصود غنيم، لفرقة البحيرة القومية المسرحية، تدور أحداث حول شاب تم تجنيده من قبل جماعة إرهابية واستخدامه في عملية، بعد ذلك اكتشف الشاب انه متورط فى قتل الأبرياء وأهل بلدته، وبدأ يتراجع ويصحو من غفلته، حتى اكتشفوه الجماعة وقراروا التخلص منه.

ختام فعاليات الموسم المسرحي في ثقافة البحيرة‎‎

اختتمت الهيئة العامة لقصور الثقافة الموسم المسرحي لفرع ثقافة البحيرة، والذى أقيم على مسرح قصر ثقافة دمنهور بعرض "العشرة الطيبة"، إخراج محمد حمدان لفرقة المحمودية المسرحية، وذلك فى إطار غنائى إستعراضى كوميدى.

ختام «عروس القمح» بثقافة البحر الأحمر‬

تواصل الهيئة العامة لقصور الثقافة تقديم عروضها المسرحية بثقافة البحر الأحمر، حيث اختتمت ليالي العرض المسرحى "عروس القمح" بقصر ثقافة الغردقة والذى استمر عرضه لمدة ٧ ليال، تأليف حسام الدين عبد العزيز، إخراج شنوده فتحي غبريال، تصميم ديكور ملابس إبراهيم عبدالله، تصميم إستعراضات عصام سعيد، تأليف الألحان والموسيقي تامر نور الدين، تمثيل فرقة القصر.

مصطفى شعبان يحتفل بمرور 20 عامًا على «عائلة الحاج متولي»

احتفل الفنان مصطفى شعبان، منذ قليل، بمرور 20 عاماً على مسلسله الشهير "عائلة الحاج متولي".

عروض أفلام وورش حكي بـ«ثقافة البحر الأحمر»

أقامت الهيئة العامة لقصور الثقافة العديد من الأنشطة الثقافية والفنية بفرع ثقافة البحر الأحمر، حيث قدم قصر ثقافة رأس غارب عروض أفلام للأطفال هي "إشارة مرور" ويبين أهمية إشارات المرور وما يفيد من إتباع تعليمات المرور وإشاراته، كما يحمينا من الحوادث ويجعل الطريق منظم وآمن، والفيلم الثاني بعنوان "الحضارة" يتحدث عن تاريخ مصر الحضارى، يقدم مجموعة من النجوم يتحدثون عن لمحات من تاريخ مصر القديم والحديث، وجاء الفيلم الثالث بعنوان "تيتا" يحكي عن ولد وبنت إخوات، البنت مجتهدة وتهتم بمذاكرتها والولد يهمل واجباته ومذاكرته، فيحلم أنهم انتقلوا للمستقبل ويرى أن أخته أصبحت عالمة وهو أصبح عاطلا كسلان ولا يستطيع الإجابة عن أي سؤال ولا يعرف اي معلومة، فيستيقظ ويقرر أن يهتم بمذاكرته ويجتهد ليصبح أفضل.

ألفت عمر تتألق بفستان أحمر فى حفل مجلة «إنيجما»

تألقت الفنانة ألفت عمر فى حفل مجلة "Enigma"، الذي أقيم مساء أمس وحضره عدد كبير من نجوم الفن.

ندوات فنية وأنشطة ثقافية في قصور ثقافة قنا

نظمت الهيئة العامة لقصور الثقافة مجموعة متنوعة من الأنشطة الثقافية والفنية بفرع ثقافة قنا، حيث عقد قصر ثقافة نجع حمادي محاضرة بعنوان "30 يونيو وتغيير وجه مصر".

سارة عبد الرحمن تنتهي من تصوير الجزء الثاني من «ليه لأ»

انتهت سارة عبد الرحمن من تصوير حلقات الجزء الثاني من مسلسل ليه لأ، الذي تشارك في بطولته مع النجمة منة شلبي، ومن إخراج مريم أبو عوف وفكرة وسيناريو وحوار دينا نجم وإشراف على الكتابة مريم نعوم.

أحمد حاتم ينتهي من تصوير الجزء الثاني من مسلسل «ليه لأ»

انتهى الفنان أحمد حاتم من تصوير حلقات الجزء الثاني من مسلسل ليه لأ؟! الذي يشارك في بطولته مع النجمة منة شلبي، ومن إخراج مريم أبو عوف وفكرة وسيناريو وحوار دينا نجم وإشراف على الكتابة مريم نعوم.

بعد لقائها مع محمد رمضان .. وصلة رقص لـ «نبيلة عبيد» في دبي

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنانة نبيلة عبيد وهي ترقص خلال تواجدها في دبي.

«نساء فى مخدع داعش» حكايات أياد كانت ناعمة !

من أدوات التجميل إلى طلقات الرصاص.. من رائحة العطور إلى رائحة البارود.. سيدات تركن أنوثتهن ليتحولن إلى آلات للقتل.. حكايات كثيرة عن أياد كانت ناعمة إلا أنها أصبحت خشنة من الإمساك بالسلاح.. هكذا وصفت الكاتبة الصحفية عبير عبدالستار المعاناة التى تلاقيها سيدات تنظيم داعش الإرهابى فى كتابها الجديد «نساء فى مخدع داعش».